مـنـتـديـات هـمـسـات تـعـز
أهلاً بك زائرنا الكريم

سجلاتنا تفيد بأنك غير مسجل لدينا

يسعدنا إنضمامك إلينا والتسجيل معنا
مـنـتـديـات هـمـسـات تـعـز

اسلاميات - عام - تراث وامثال - شعر وخواطر وقصة - عالم المراة والصحة والجمال - مطبخ الاسرة - الوناسة وسعة الصدر - الرياضة - انترنت والعاب وجوال - ذوي الاحتياجات الخاصة والمواضيع عامة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 ساعات يد لـ عام 2011

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كفايةجراح
أبتسم رغم الجروح
أبتسم رغم الجروح
avatar

ذكر عدد المساهمات : 297
تاريخ التسجيل : 06/01/2011
العمر : 34
الموقع : http://hmsat-taiz.yoo7.com/
المزاج المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: ساعات يد لـ عام 2011   الإثنين فبراير 14, 2011 1:52 pm



الأيام تمر والمواسم تتوالى ومعها تدور رحى الموضة التي لا تتوقف عن إبهارنا بالجديد والمتجدد. وبما أن الموضة عالم يتسع لما هو أكثر من الأزياء ومكملاتها، فقد طال عالم المجوهرات والساعات أيضا.

فهذه الأخيرة مثلا، رغم أنها صممت لكي تبين الوقت لا أكثر ولا أقل، إلا أنها وبعد التمكن من تقنياتها وتعقيداتها، صار لابد أن توجه اهتمامها للأشكال والألوان، التي من شأنها ان تشد الرجل وتغوي المرأة.

سواء استدعى الأمر إدخال الذهب الأصفر أو الابيض أو الوردي أو ترصيعها بالأحجار الكريمة بمختلف اصنافها أو طبعها بالرسومات الأنيقة.

ولأن الموضة هذا الموسم عبارة عن حديقة متفتحة ونابضة بألوان الجوري والنسرين والياسمين والبنفسج وغيرها من الورود والأزهار، كان لا بد ان ينعكس هذا على تصميم الساعات، لاسيما بعد أن وجدت أعرق الشركات الصانعة نفسها مضطرة للاستلهام من عالم الموضة والأزياء لكي تصمد في حلبة المنافسة.

ولذا فإن العديد مما طرحته دور المجوهرات والشركات المتخصصة هذا الموسم، تطبع أحزمتها وعلبها على حد سواء بالأبيض أو الأحمر أو الوردي، بل حتى علبها، مثل مجموعة «بوتانيا» لساركار.






























ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ساعات يد لـ عام 2011
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» - || 2011 BMW X6 || -
» نكــــــــــــــــــت 2011
» 2011 سيارة كورفت Z06
» السيارة المرعبة Tt 2011
» موده 2011

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنـتـديـات هـمـسـات تـعـز :: مــنــتــديــات عــالــمـ حــواء :: اكسسوارات و مجوهرات-
انتقل الى: